السلام عليكم
كمساعدة اقدم لكم هذا الموضوع للمشرفات...
كيفية إستخدام أدوات الآشراف:
- إعادة تحرير رسالة أحد الأعضاء:
للقيام بإعادة تحرير أو تعديل موضوع أو رسالة لأحد الأعضاء يقوم المشرف بالضغط علي زر "تعديل" الموجود أعلي يسار الرسالة - فبالضغط عليها يمكن تعديل كلمات و محتويات الرسالة
- إلغاء رسالة:
يتم ذلك بالضغط علي زر الإلغاء الموجود بأعلي يسارالرسالة
- إلغاء موضوع بالكامل:
من القائمة الإدارية الموجودة بأسفل يسار الصفحة إختر "إلغ هذا الموضوع"
- نقل موضوع:
من القائمة الإدارية اختر "أنقل هذا الموضوع" ثم اخر المنتدي الذي تود نقله إليه - ويمكن ترك ظل للموضوع في نفس المنتدي لإرشاد الأعضاء للمكان الجديد
بالتسبة لنقل رسالة من موضوع لموضوع آخر رجاء تقسيم الموضوع أولا ً من خلال إختيار "قسم الموضوع" ثم يتم دمج الرسالة المنفصلة بموضوع آخر ( أنظر الخطوات التالية الخاصة بذلك )
- إغلاق موضوع:
من القائمة الإدارية اختر "قفل الموضوع"
- إعادة فتح الموضوع
من القائمة الإدارية اختر "إفتح هذا الموضوع"
- تقسيم الموضوع
من القائمة الإدارية اختر "تقسيم الموضوع" , بعد ذلك يختر الرسائل التي سوف تنقل إلي موضوع جديد منفصل , ثم تعيين اسم جديد للموضوع وتحديد المنتدي الرغوب في أن ينقل الموضوع الجديد إليه بعد إصداره , ثم الضغط علي "قم بإتمام الفصل"
- إدماج الموضوعات
يمكنك دمج موضوعين معا ً , من القائمة الإدارية اختر "تلصيق المواضيع" , من الضفحة التالية إضغط علي "اختر" لتحديد الموضوع الآخر المطلوب الإندماج إليه ثم قم بإختيار الموضوع و إضغط علي "اختر" مرة اخري للعودة للصفحة السابقة ثم إضغط "إبعث" وقم بالتأكيد علي رسالة الدمج
- إيقاف عضو
يمكنن للمشرف طرد و إيقاف الأعضاء عن التردد علي المنتدي عن طريق إستدعاء ملف العضو الشخصي من قائمة الأعضاء , بمجرد الضغط علي زر " طرد هذا العضو " يتم المطلوب - ولكن بشرط أن يسمح المدير له بالقيام بذلك من خلال تعديل الخيار الخاص بذلك من إدارة الأمن.
هده صورة لادوات التحكم في المواضيع من قبل المشرف و المدير بصفة عامة:
معاني الرموز في الصورة..و الصلاحيات باختصار
هذه لالغاء رسالة أو موضوع
هذه لنقل رسالة أو موضوع
هذه لدمج الرسائل و الموضوعات
هذه لتقسيم رسالة أو موضوع
وهذه لغلق رسالة أو موضوع
وهذه لارسال الموضوع الى سلة المهملات الموجودة في اعلى المنتدى
بالتوفيق...
المصدر:منتدى الدعم و المساعدة الخاص بأحلى منتدى